منتدى ترفيان بلاس لجميع مستخدمي ترفيان

Travian Plus
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت نجد

avatar

انثى عدد الرسائل : 412
العمر : 30
اسم التحالف : عقارب 1
رقم السيرفر : احلى بنات
مزاج :
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأربعاء 30 يناير 2008, 1:32 pm

اظن اللعبه مفهومه ان اي واحد يجي يسأل اللي بعده شي او يوق5له شي مثل انا اجي واقول اللي بعدي

لو واحد قال لك كيف المنتدى معاك

يجاوب مثلا تمام

ويجي هو ويقول اللي بعده لو واحد قالك انك نشيط ومبدع

الي بعده يجي وهكذا

يلا انا ابدى

لو واحد قالك انك ترفع الضغط ؟؟ وش تقوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموج الازرق

avatar

ذكر عدد الرسائل : 93
اسم التحالف : عقارب 5
رقم السيرفر : الموج الازرق
مزاج :
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأربعاء 30 يناير 2008, 7:50 pm

طالع عليك الي بعدي لو واحد قالك انت نصاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت نجد

avatar

انثى عدد الرسائل : 412
العمر : 30
اسم التحالف : عقارب 1
رقم السيرفر : احلى بنات
مزاج :
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأربعاء 30 يناير 2008, 9:57 pm

برضو طالعه عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب لو قالولك انت ماعندك ماعند جدتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ســـمــــيـــر



ذكر عدد الرسائل : 293
مزاج :
أحترامك لقوانين :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأربعاء 30 يناير 2008, 10:18 pm

اقوله وانت بعد

طيب

اللي بعدي

لو قالولك انت بهيمه

خخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت نجد

avatar

انثى عدد الرسائل : 412
العمر : 30
اسم التحالف : عقارب 1
رقم السيرفر : احلى بنات
مزاج :
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأربعاء 30 يناير 2008, 10:47 pm

احم ماعليه زود اكيد هذا من ذوقه

طيب لو احد قالك انك مو شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ruru

avatar

انثى عدد الرسائل : 123
اسمي في اللعبة : Ruru
اسم التحالف : العقارب السود1
رقم السيرفر : الاول
مزاج :
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الخميس 31 يناير 2008, 6:59 pm

اقوله (شوفو مين حكا ) بلغة بلاد الشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموج الازرق

avatar

ذكر عدد الرسائل : 93
اسم التحالف : عقارب 5
رقم السيرفر : الموج الازرق
مزاج :
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الجمعة 01 فبراير 2008, 1:06 am

طيب وش سؤلك الي تبي تقوله اخوي Ruru
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ruru

avatar

انثى عدد الرسائل : 123
اسمي في اللعبة : Ruru
اسم التحالف : العقارب السود1
رقم السيرفر : الاول
مزاج :
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   السبت 02 فبراير 2008, 3:50 pm

لو واحد قالك ريحتك تقتل و كانها مبيد بشري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموج الازرق

avatar

ذكر عدد الرسائل : 93
اسم التحالف : عقارب 5
رقم السيرفر : الموج الازرق
مزاج :
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   السبت 02 فبراير 2008, 4:19 pm

احسن من الي حاط مبيد حشرات الي بعدي لو واحد قالك انت حمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nawaf

avatar

ذكر عدد الرسائل : 41
اسمي في اللعبة : KWAKEB
اسم التحالف : Scorpions - Black Scorpions
رقم السيرفر : KWAKEB
مزاج :
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأحد 03 فبراير 2008, 6:46 pm

اقوله عيب يا بابا الكلااام هذا
مايصييير..
وآخذه اشتري له فش فاش وميرندا حار.. عشان يتأدب
طبعاً ينام مع الحطاب أو في حفرة الطين الين يتأدب
..................

لو أحد قال لك انت انسان مميز وانه سعيد بمعرفتك وش تقول له؟؟ 🤡
طبعاً مااحد قالها لي بس just in case
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ruru

avatar

انثى عدد الرسائل : 123
اسمي في اللعبة : Ruru
اسم التحالف : العقارب السود1
رقم السيرفر : الاول
مزاج :
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الإثنين 04 فبراير 2008, 8:33 pm

اقولله مشكور و كلك ذوق لو واحد قالك انا كثر معرفتك تقرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aob

avatar

ذكر عدد الرسائل : 156
اسم التحالف : عقارب 6
رقم السيرفر : اهل السنه
مزاج :
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الإثنين 04 فبراير 2008, 9:24 pm

اقوله رحم الله امراء اهداني عيوبي وبعدين اقعد اصيح

طيب لو تم الهجوم عليك من اكثر من قرية واستنجت بالتحالف ولا احد عبرك ايش تقول ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفواز

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
اسم التحالف : الـعــقـارب الــســـود
رقم السيرفر : fawaz
مزاج :
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأربعاء 06 فبراير 2008, 12:06 pm

هذا جزاء المعروف يا تحالف العقارب
لو احد قالك انك مستر بن وش بتقول له afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت نجد

avatar

انثى عدد الرسائل : 412
العمر : 30
اسم التحالف : عقارب 1
رقم السيرفر : احلى بنات
مزاج :
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   السبت 16 فبراير 2008, 7:57 pm

مدري يمكن بتنح بوجهه ههههههههههههههههههههه

لو احد قالك انت ذوق وراقي وش بتقول له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aob

avatar

ذكر عدد الرسائل : 156
اسم التحالف : عقارب 6
رقم السيرفر : اهل السنه
مزاج :
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأحد 17 فبراير 2008, 4:15 pm

اكيد انا كذه بس حتحمر وجنتيني وحتطول اذني وحصير حمار فعلا لو صدقته .

طيب لو واحد قلك انت مجنون ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموج الازرق

avatar

ذكر عدد الرسائل : 93
اسم التحالف : عقارب 5
رقم السيرفر : الموج الازرق
مزاج :
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الإثنين 18 فبراير 2008, 1:03 pm

اقوله طالع عليك مجنون الي بعدي لوواحد قالك انت دجاجه خوافه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامير محمد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 909
العمر : 26
اسمي في اللعبة : الامير محمد
اسم التحالف : العقارب
رقم السيرفر : الحب طبعي
مزاج :
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الإثنين 18 فبراير 2008, 8:24 pm

ماني قايل شيء على قول المثل ((واذا خاطبك الجاهلون فقل سلامى))

طيب الي بعدي لو واحد عدد سكانه (10000 الف)وقالك ابدمرك وش بتقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عسل النحل

avatar

ذكر عدد الرسائل : 13
اسم التحالف : عقارب 4
رقم السيرفر : عسل النحل
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الثلاثاء 19 فبراير 2008, 10:46 pm

العبرة بالخواتيم

طيب اللي بعدي
لو احد قالك انت أخلص واحد في التحالف وأنا أحترمك
يش ترد عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aob

avatar

ذكر عدد الرسائل : 156
اسم التحالف : عقارب 6
رقم السيرفر : اهل السنه
مزاج :
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأربعاء 20 فبراير 2008, 1:21 pm

اقوله اعطيني احداثية قريتك عشان ادعمها بالحب والوفاء والاخلاص

طيب لو احد قلك

انت محاط بقرى معادية من جميع الجهات والهجوم عليك بعدنصف ساعه ايش ترد عليه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامير محمد

avatar

ذكر عدد الرسائل : 909
العمر : 26
اسمي في اللعبة : الامير محمد
اسم التحالف : العقارب
رقم السيرفر : الحب طبعي
مزاج :
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الجمعة 22 فبراير 2008, 5:47 am

ابد اقوله اول شيء ابشوف عدد سكانه اذا كانوا واجد ابطلع جيشي

واذا كانوا شوي اخليهم يدافعون عن القريه
...............................................................

طيب..لو واحد قلك انت متكبر..وش تقوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموج الازرق

avatar

ذكر عدد الرسائل : 93
اسم التحالف : عقارب 5
رقم السيرفر : الموج الازرق
مزاج :
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الجمعة 22 فبراير 2008, 5:25 pm

اقوله الله يسامحك لو واحد قالك ازعجتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العقرب الكثيري

avatar

ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 26
اسم التحالف : عـقارب3
رقم السيرفر : اليحراوي1
مزاج :
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟   الأربعاء 05 مارس 2008, 4:33 pm

أقووله

مجنون في حبك

إذا واحد قالك أنت ساامج؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لو واحد قال لك ..... وش بتقول له ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ترفيان بلاس لجميع مستخدمي ترفيان :: منتديات متنوعة :: تسلية-
انتقل الى: